EEA

العربية

بيان صحفي – جمعية الامارات لريادة الاعمال و دار التمويل توقعان مذكرة تفاهم لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة

                          أبوظبي

الإمارات العربية المتحدة

16 يونيو 2023

ابرمت جمعية الامارات لريادة الاعمال مذكرة تفاهم مع دار التمويل بشأن توفير برنامج تمويلي لتمكين الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحصول على المزايا التي يوفرها البرنامج المصمم بخاصية التمويل على اساس الحاجة بحيث يتيح البرنامج الحصول على موافقة تمويلية للمشروع و توفير امكانية الاستفادة منها على دفعات عند الطلب.

كما تضمنت بنود المذكرة قيام دار التمويل بتوفير برامج توعوية وتثقيفية لرواد الاعمال تدعم استمرارية اعمالهم و احترافية ادارة عملياتهم المالية على ان تقوم الجمعية بتحفيز وتوجيه اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للدخول في البرنامج التمويلي الذي صمم خصيصا ليلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم كبديل عن حلول التمويل التقليدية.

وفي هذا الاطار افاد السيد محمد جمعه القبيسي رئيس مجلس ادارة دار التمويل ان دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثل اولوية استراتيجية بالنسبة لنا وتندرج في اطار مساهمتنا في تطوير و استدامة الاقتصاد الوطني.

ورحب السيد سند المقبالي رئيس جمعية الامارات لريادة الاعمال بتوقيع مذكرة التفاهم وقال ان الشراكة مع دار التمويل نقلة نوعية في مجال الحلول التمويلية وتشكل قيمة مضافة لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما افاد ان الجمعية من خلال ابرام هذه المذكرة تساهم في دعم الاجندة الوطنية في مجال ريادة الاعمال وقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *