EEA

العربية

المسرعات المستقلة لدولة الامارات العربية المتحدة للتغير المناخي وجمعية الإمارات لريادة الأعمال تطلقان تحالف الاستدامة للشركات الصغيرة والمتوسطة

7 12 2023

دبي

الإمارات العربية المتحدة

بحضور سمو الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، أطلقت المسرعات المستقلة لدولة الإمارات العربية المتحدة للتغير المناخي وجمعية الإمارات لريادة الأعمال تحالف الاستدامة الرامي الى تعزيز ممارسات الاستدامة وتعزيز المشاركة في أنشطة العمل المناخي في نطاق الشركات الصغيرة و المتوسطة.

جاء ذلك ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف COP 28، حيث تم التوقيع على اطلاق التحالف من قبل سمو الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان الرئيس والمدير التنفيذي لهيئة المسرّعات المستقلة لدولة الإمارات العربية المتحدة للتغير المناخي، و سعادة سند المقبالي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لريادة الأعمال.

تلى التوقيع كلمة لسمو الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، تطرقت فيها إلى أهمية التحالف و أهمية تعزيز البيئة الممكنة للشركات المتناهية الصغر و الصغيرة والتوسطة، و الخطط المستقبلية للتحالف مشيدة بجهود جمعية الإمارات لريادة الأعمال و مؤكدة على أهمية التعاون لإنجاح التحالف.

يهدف تحالف الاستدامة بشكل رئيسي إلى تعزيز الممارسات التجارية المستدامة والمسؤولة بين الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما سيعمل التحالف على بناء القدرات ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في تبني ممارسات الأعمال المستدامة وتعزيز المشاركة في أنشطة العمل المناخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *