EEA

العربية

الإمارات لريادة الأعمال وغرفة تجارة دبي تستعرضان المشهد الاقتصادي وتناقشان فرص وتحديات مجتمع ريادة الأعمال والتعاون الإستراتيجي

عقدت جمعية الإمارات لريادة الأعمال وغرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، اجتماعا بمقر الغرفة بدبي لاستعراض المشهد الاقتصادي ومناقشة فرص وتحديات رواد الأعمال الإماراتيين ومجتمع ريادة الأعمال ككل ولاستعراض سبل التعاون الإستراتيجي بين الجمعية والغرفة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار استراتيجية جمعية الإمارات لريادة الأعمال الرامية الى إبرام الشراكات والتواصل البناء مع مختلف الجهات المعنية بريادة الأعمال من أجل استدامة منظومة ريادة الأعمال الوطنية.

حضر اللقاء كل من مها القرقاوي نائب رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي، وعبد لله الشحي مدير إدارة خدمات الأعمال، ورامي مهنا مدير المشاريع -علاقات الأعمال. فيما مثل جمعية الإمارات لريادة الأعمال إبراهيم بن شاهين نائب رئيس مجلس الإدارة وعبد المجيد المرزوقي أمين الصندوق، ومحمد احريمو المدير التنفيذي.

وتطرق الطرفان إلى أبرز التحديات التي تواجه ريادة الأعمال الوطنية مستعرضين الجهود المبذولة من تنسيق مع الجهات المحلية والإتحادية والقطاع الخاص التي يقوم بها الطرفان، وتم استعراض آلية التعاون المشترك للفترة القادمة على أن يتم التنسيق لإقامة شراكة استراتيجية بين الغرفة وجمعية الإمارات لريادة الأعمال.

واستعرضت غرفة تجارة دبي خلال الاجتماع جهودها لدعم مصالح مجتمع الأعمال في دبي، والمبادرات المتنوعة التي تطلقها لتفعيل دور القطاع الخاص في دعم المسيرة التنموية للإمارة، وتعزيز تنافسية بيئة الأعمال بما يخدم مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية (D33).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *